أول طاكسي أجرة صغير بمدينة المنزل - ذ. لحسن الدويب

بني يازغة الخميس, سبتمبر 29, 2016
Petit taxi el menzel


أول طاكسي أجرة صغير بالمنزل

بني يازغة - ذ. لحسن الدويب
اليوم الخميس 29 شتنبر 2016 ، تقف قرب ضريح سيدي مغيت بالمنزل بإقليم صفرو لأول مرة في التاريخ، أول سيارة أجرة للنقل الحضري رقم 1 (سيارة الأجرة صغيرة طاسي صغير أو Petit Taxi) من النوع الجديد  ضاسيا ( Dacia ) بلون أصفر يتوسطها من الجانبين وعلى طول السيارة خط أسود، في ملكية السائق عبد الإله شدلي من مواليد تيموياس، وأحد تلامذة ثانوية ابن الياسمين الإعدادية، هذه السيارة ستساهم في مساعدة الركاب داخل المجال الحضري لمدينة المنزل أي من مركز المنزل في اتجاه أولاد مريان وعين بيطا وعين كبير والقلعة وقراطش لتعود إلى نقطة الانطلاق بالمنزل، علما أنه لم يتم إلى حد الآن تحديد تسعيرة التنقل حسب المسافات المقطوعة.
Petit taxi el menzel

نطلب للسائق عبد الإله شدلي التوفيق في مهمته الجديدة، وقد وعدنا بإلحاح أنه سيكون عند حسن ظن زبنائه الركاب من نساء ورجال وأطفال، مراعاة للمسئولية الكبيرة التي وضعت على عاتقه، وتعبيرا له عن استحقاقه  لرخصة الثقة التي منحت له، حتى يحظى بثقة المواطنين.



commentaires
يمكنك التعليق هنا دون الرجوع إلى فيسبوك.

يوتيوب قام بحذف قناة بني يازغة المرجو الإشتراك بالقناة البديلة على الرابط التالي

موقع بني يازغة يهتم بالتعريف بقبيلة بني يازغة و كل ما يتعلق بها من اخبار و صور و فيديوهات. قبيلة بني يازغة تتكون الآن من : بلدية المنزل، جماعة امطرناغة، جماعة أولاد امكودو و جماعة عين تمـﯖناي

التالي
« السابق
السابق
التالي »