عيد الفطر يوم السبت .. وقاموس بني يازغة تهنئ زوارها الكرام

بني يازغة الخميس, يوليو 16, 2015

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن عيد الفطر السعيد بالمغرب هو يوم السبت، فاتح شهر شوال لسنة 1436 هـجرية، الموافق لـ 18 يوليوز 2015، ليستوفي بذلك رمضان الحالي ثلاثين يوما كاملة.

وذكرت وزارة الأوقاف، في بلاغ لها، أنها راقبت هلال شهر شوال، بعد مغرب اليوم الخميس، واتصلت بجميع نظار الأوقاف ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة، وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال، فثبت لديها عدم رؤيته.

ويحل عيد الفطر في المغرب بذلك يوم السبت، بخلاف العديد من البلدان العربية والإسلامية التي أعلنت حلول العيد يوم غد الجمعة، من قبيل المملكة العربية السعودية، ومصر، والإمارات، وقطر، والأردن، وفلسطين، والجزائر، وبلدان أخرى.

وبهذه المناسبة يسعد مدونة قاموس بني يازغة أن تتقدم بعبارات التهنئة لكافة زوارها وقرائها ومعلقيها، وجميع أفراد الشعب المغربي بحلول عيد الفطر السعيد، داعية أن يهله على البلاد والعباد باليمن، والبركات، والرقي، والازدهار، والأمن، والهناء.

commentaires
يمكنك التعليق هنا دون الرجوع إلى فيسبوك.

يوتيوب قام بحذف قناة بني يازغة المرجو الإشتراك بالقناة البديلة على الرابط التالي

موقع بني يازغة يهتم بالتعريف بقبيلة بني يازغة و كل ما يتعلق بها من اخبار و صور و فيديوهات. قبيلة بني يازغة تتكون الآن من : بلدية المنزل، جماعة امطرناغة، جماعة أولاد امكودو و جماعة عين تمـﯖناي

التالي
« السابق
السابق
التالي »