القائمة الرئيسية

الصفحات

الاستلام المؤقت للإعلان عن نهاية الأشغال لإنجاز شبكة الماء الصالح للشرب بدوار السراغنة

السراغنة في 28 أبريل 2015
جمعية كرامة
للتنمية الاجتماعية وتدبير الماء والكهرباء
السراغنة – دائرة المنزل – جماعة امطرناغة
إقليم صفرو

تم اليوم، الثلاثاء 28 أبريل 2015، الاستلام المؤقت للإعلان عن نهاية الأشغال لإنجاز شبكة الماء الصالح للشرب بدوار السراغنة، دائرة المنزل ، جماعة امطرناغة بإقليم صفرو.

حضر عملية الاستلام ممثل عن السلطة المحلية، وتقني جماعة امطرناغة وممثلها السيد حسن حماني، والسيد لحسن ممثل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، قطاع الماء، وأعضاء جمعية كرامة للتنمية الاجتماعية وتدبير الماء والكهرباء بنفس الدوار وفاعلين جمعويين وجمع غفير من السكان وأطفال الحي وطبعا المقاولة السيدة مريم الراشدي ممثلة شركة سوكورادا (SOCORADA) التي قامت بإنجاز هذا المشروع الهام في ظروف جد حسنة والذي طال انتظاره سنين متعددة.

بهذه المناسبة، نتقدم بأصدق عبارات الشكر لكل من قدم أي مجهود للتعجيل بإنجاز شبكة الماء الصالح للشرب من أجل مساعدة السكان لربط مساكنهم بهذه المادة الحية الضرورية وخاصة إلى جميع أعضاء المجلس القروي لجماعة امطرناغة وتقنيها وللمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ، على ما قدموه لدوار السراغنة من جهود مخلصة وخدمات جليلة وأداء متميز وتفاني في العمل مما كان له الأثر الطيب والفعال في نفوس السكان، وفقهم الله لما فيه الخير مع اطيب التمنيات. 

كما نتوجه بنفس المناسبة للسيدة المقاولة الشابة، لنقول لها : لقد تركت صدى طيبا في نفوس جميع الأسر، نساء و رجلا وأطفالا، وإن تقديرك وتكريمك هذا ينبع من جهودك المخلصة وعطاءك المتميز والدائم والمشهود لك بالعرفان الذي نأمل من الله عز وجل أن ينير لك طريقك بالتوفيق والنجاح مع دعائنا لك بالتوفيق للوصول إلى أعلى الدرجات. وفقك الله لما فيه الخير وجزاك عنا خير الجزاء. 

جمعية كرامة
للتنمية الاجتماعية وتدبير الماء والكهرباء

تعليقات