القائمة الرئيسية

الصفحات

تبحث عن عمل أو تدريب ؟ أنشئ سيرتك الذاتية بسرعة وبدون برامج ولاتسجيل


في هذه التدوينة احببت مشاركتكم موقع إكتشفته قبل قليل ، وهو يتيح لك ان تقوم بإنشاء سيرتك الذاتية بسرعة وبسهولة ، حتى انه ليس من الضروري عليك التسجيل . فيكفي اولا ان تتصفح موقع online cv generator من الرابط اسفله ،ثم  بعد ذلك تشرع في إملاء المعلومات المطلوبة منك وكذلك إضافة معلومات أخرى ترى انها ضرورية في سيرتك الذاتية . حيث ستمر عبر 4 مراحل وكل مرحلة يجب ان تملئ بياناتها قبل ان تنقر على التالي ''Next'' .


 وتبدأ المرحلة الاولى بمقدمة عن نفسك ، كإسمك ، صورتك ، عنوانك المنزلي ورقم الهاتف ... اما المرحلة الثانية وهي Education سيطلب منك كتابة الشواهد الدراسية التي حصلت عليها مع الإشارة إلى تاريخ كل واحدة منها . اما بالنسبة للمرحلة الثالثة وهي ماقبل الاخيرة Jobs ، فسيطلب منك كتابة الاماكن التي عملت بها مع الإشارة إلى التاريخ والمسؤولية التي كنت تتولهى .




بعد ذلك يمكنك إضافة مهاراتك الخاصة ، كاللغات التي تتحدثها ، المهارات المكتسبة ... الخ عند الإنتهاء أنقر على Next ويتم مباشرة تحميل ملف PDF ، الاخير الذي يتضمن سيرتك الذاتية . للإشارة ان الموقع يضيف رابطه بالاسفل ، حيث يمكنك حذفه عن طريق بعض البرامج مثل  PDF Editor والذي يقوم بتحرير ملفات الــ PDF .

موقع : onlinecvgenerator

تعليقات