بالفيديو: إطلاق أشغال بناء طريقي القصبة و السراغنة-أولاد سحنون

بني يازغة الثلاثاء, فبراير 17, 2015
ابتهج هذا الأسبوع، سكان جماعة امطرناغة بدائرة المنزل إقليم صفرو بترؤس رئيس المجلس االقروي لجماعة امطرناغة والسلطات المحلية إعطاء الانطلاقة لإنجاز الطريقين معا الأولى تربط بين طريق صفرو بدءا من شعبة السي عياد ودوار القصبة مباشرة، والطريق الثانية تربط بين طريق صفرو وأولاد سحنون مرورا بالسراغنة ثم القراوشة والكراونة و الكعدة والنوالات وأولاد عمير وصولا إلى أولاد سحنون-

معتبرين الأمر بمثابة ميلاد جديد لهذه المنطقة حيث ستساهمان في تحسين ظروف السير، و أنهما تعبير عن الإرادة القوية للمجلس القروي في تمكين هذه الجهة من البنيات التحتية الأساسية وتسريع وتيرة فك عزلة العالم القروي.

و غمرت أرجاء المنطقة موجة من الفرح لرمزية هذين المشروعين الحيويين، ولانعكاساتهما الايجابية و التنموية، حيث ستساهمان في فك العزلة عن أكثر من 14 دوارا.

واعتبر الكثير من الفاعلين بالمناسبة أن فتح الطريقين بجماعة امطرناغة هو إنجاز عظيم، ويعتبر من المشاريع الكبرى التي من شأنها فتح الطريق أمام الرواج التجاري والديناميكية الاقتصادية، و التي من شأنها المساهمة في التنمية البشرية الشاملة التي يرعاها صاحب الجلالة نصره الله.

شاهد بالفيديو أنطﻻق عملية التحضير لإنجاز الطريق الرابطة بين طريق صفرو ودوار 
القصبة




* عن جمعية كرامة

commentaires
يمكنك التعليق هنا دون الرجوع إلى فيسبوك.

يوتيوب قام بحذف قناة بني يازغة المرجو الإشتراك بالقناة البديلة على الرابط التالي

موقع بني يازغة يهتم بالتعريف بقبيلة بني يازغة و كل ما يتعلق بها من اخبار و صور و فيديوهات. قبيلة بني يازغة تتكون الآن من : بلدية المنزل، جماعة امطرناغة، جماعة أولاد امكودو و جماعة عين تمـﯖناي

التالي
« السابق
السابق
التالي »