الموضوع: طلب التدخل لتجنب خطر أسلاك كهربائية يهدد المارة بدوار السراغنة

بني يازغة الخميس, يناير 29, 2015

جمعية كرامة السراغنة 
للتنمية الاجتماعية وتدبير الماء والكهرباء
السراغنة- جماعة امطرناغة –دائرة 
دائرة الـمـنزل- إقليم صفرو
في 29 يناير 2015

الموضوع: طلب التدخل لتجنب خطر أسلاك كهربائية يهدد المارة بدوار السراغنة

سلام تام بوجود مولانا الإمام

وبعد،

على إثر الاتصالات المتكررة التي قام بها بعض سكان دوار السراغنة مع المكتب الوطني للكهرباء بالمنزل والذي لم يستجب لطلبهم استخفافا بالحدث، وبعد نفاذ جميع المحاولات في الموضوع، تجد جمعية كرامة للتنمية الاجتماعية وتدبير الماء والكهرباء بالسراغنة نفسها مضطرة لللجوء إليكم سيدي الرئيس، لتحيطكم علما بهذا الخطر الذي يهدد المارة على الطريق المؤدي إلى عين دفالي منبع الماء الرئيسي والأكثر زيارة بالنسبة للمتزودين بالماء الصالح للشرب ، والذي يتمثل في الأسلاك الكهربائية المتدلية على وشك ملامسة للأرض، لتصبح بشكل مخيف في متناول المارة وخاصة الأطفال الأكثر عرضة للخطر الذين ألفوا استعمال هذه الأسلاك كدواب أليفة يتسلقونها يوميا متجاهلين بذلك الأخطار التي تتربصهم. 

لذا، ومساهمة منها في أن يصبح التحذير أقرب من الخطر، قررت جمعية كرامة المذكورة القيام بواجبها المنوط بها وذلك بالتواصل معكم ملتمسة منكم التدخل العاجل لدى المكتب الوطني للكهرباء بالمنزل وتصدروا أوامركم لإيجاد الحل المناسب في الوقت المناسب، حفاظا على سلامة المواطنين وسلامة حيواناتهم، وحماية وتأمينا على أطفالهم وراحة بالهم.

وتقبلوا، سيدي الرئيس، فائق التقدير والاحترام
والسلام 

إمضاء: رئيس الجمعية


commentaires
يمكنك التعليق هنا دون الرجوع إلى فيسبوك.

يوتيوب قام بحذف قناة بني يازغة المرجو الإشتراك بالقناة البديلة على الرابط التالي

موقع بني يازغة يهتم بالتعريف بقبيلة بني يازغة و كل ما يتعلق بها من اخبار و صور و فيديوهات. قبيلة بني يازغة تتكون الآن من : بلدية المنزل، جماعة امطرناغة، جماعة أولاد امكودو و جماعة عين تمـﯖناي

التالي
« السابق
السابق
التالي »